أفضل 8 مواقع تبحث / نسهر عليها ليلا ونهارا لاجلكم جميعا

صحراوي منير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعدت جدا بنشر هذه التدوينة اليوم كونها تضم عدد لا بأس به من المشاركات والتي تتمثل في الآلاف من الأقسام والمواضيع التي كنت تبحث عنها وطبعا العديد لازال يبحث عنها .
اليوم ستجد الغاية التي كنت تبحث عنها
اليوم ستجد مشاركتك المفضلة
اليوم ستسعد بمرورك معنا 
أقسام كما ذكرت لكم ومشاركات راقية جدا و الآلاف منها في رصيد حسناتك إذا شاركتها ونكسب الأجر .

لن أُطيل عليك صديقي صديقتي كي تتعرف على البعض من خدماتنا المجانية :
1- مدونة السراج المنير : 
هي مدونة عامة تجد فيها أقسام كثيرة جدا مفيدة لغالبية طلاب العلم ولزيارتها اضغط هنا.

2- الإسلام بلغات العالم : هي أقوى مدونة عرفتها منذ بداية حياتي في مجال التدوين الحر ، زارها اجانب ومسلمين وفيها مضاركات تعرف بالإسلام وبسيد البشرية محمد صلى الله عليه وسلم وحقيقة الحياة الزائلة اضغط هنا لزيارتها .

3- تسيير وإدارة الموارد البشرية : هي مدونة نهتم من خلالها بنشر مشاركات إدارية وبحوث ومقالات فقط ، يعني تخصص إدارة بمشيئة الله سبحانه وتعالى إضغط هنا لزيارتها .

4- صحراوي منير للمعلوميات : هي هذه المدونة التي تتجول بداخلها حاليا ، فيها أقسام رائعة ومفيدة والمهتمين من طلاب العلم والمدربين حتى والمتدربين اذهب للزر الصفحة الرئيسية كي تظهر معك بشكل عام .

5- نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم : هي مدونة تنقل المواضيع من موقع نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لأن في مشروعهم يقولو لنا شاركونا ولو بفكرة بسيطة ، ونساهم بالتعريف على سيد الخلق وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، اضغط هنا لزيارتها .

6- دليل المواقع الإسلامية والعلمية : ودليلك العلمي والإسلامي هي مدونة كذلك او صفحة أو موقع وسميها كما تحب ، ننشر مواقع مفيدة ومنصات راقية علمية وإسلامية مفيدة جدا لزيارتها اضغط هنا .

7- قناتنا على اليوتيوب : وهي قناة أنشر من خلالها مقاطع دعوية إسلامية وتلاوات راقية ودروس في التقنية صوت وصورة كذلك يمكنك الضغط هنا لزيارتها صديقي صديقتي .

8- مكتبة مدونة السراج المنير : هي مكتبة مثل بقية المكتبات لها أقسام ومشاركات وتحميلات جدا سهلة ومفيدة ومن دون مشاكل تقنية وحديثة ، فيها الكثير من الكتب قد تبحث عنها وإذا شاركتها سيجدها من كان يبحث عنها لزيارتها اضغط هنا .
بالتوفيق للجميع .


○ صدقة جارية للوالدين ولنفسي ولجميع عائلي حفظهم الله ○


{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات