إستعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10

صحراوي منير
إستعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10 – مع تثبيت العديد من مستخدمي ويندوز لنظام التشغيل الأخير من مايكروسوفت ويندوز 10 ، لاحظ عدد كبير منهم تغيّر عارض الصور الإفتراضي الموجود في النظام إلى Photos.


اضغط على الصورة لتظهر بشكلها الطبيعي




ومن المعروف أن عارض الصور الإفتراضي في أنظمة ويندوز السابقة 7, 8, 8.1 هو Windows Photo Viewer ، لذلك أراد عدد من مستخدمي ويندوز 10 العودة إلى إستخدام عارض الصور الإفتراضي في الأنظمة السابقة في نظام ويندوز 10 ، وهو ما نستعرضه معًا في تدوينة اليوم.

حيث بإمكان مستخدمي ويندوز 10 إستعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في النظام بكل سهولة عن طريق تحميل ملف الـ Registry الخاص بذلك عبر الرابط الموجود في الأسفل ومن ثم القيام بفك الضغط عن الملف والضغط علية ، وفي النافذة المنبثقة يتم الضغط على نعم أو Yes مرتين.


هكذا سيتم تغيير إعدادات الريجستري ، وعند الذهاب إلى أي من الصور الموجود لديك والضغط عليها بزر الفأرة الأيمن والذهاب إلى خيار فتح بإستخدام أو Open with ستجد عودة مستعرض الصور Windows Photo Viewer.

للتحميل اضغط هنا

0تعليقات

القائمة

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

مشاركة مميزة

رشيد ڨلاكسي Rachid Galaxy

رشيد ڨلاكسي Rachid Galaxy
رشيد ڨلاكسي : موقع لبيع الهواتف الذكية والأكسيسوارات وجديد الأجهزة التقنية ، أهلا ومرحبا بكم .05.50.52.05.61 / 07.80.00.00.70 / 046.71.90.34