وأخيرا .. خدمة المترجم الفوري Skype Translator تدعم اللغة العربية رسميا

صحراوي منير
أعلنت خدمة الدردشة سكايب اليوم الثلاثاء رسميًا عن إضافة اللغة العربية إلى قائمة اللغات التي تدعمها خدمة المترجم الفوري “سكايب ترانزليتر” Skype Translator، ليصبح مجموع اللغات المدعومة 8، إلى جانب دعم 50 لغة لترجمة الدردشة الفورية.




وقالت سكايب، المملوكة لشركة مايكروسوفت، في منشور لها على مدونتها إن دعم اللغة العربية مهم بالنسبة لها، لأنه يوجد تنوع كبير بين الناطقين بهذه اللغة حول العالم، ولكثرة المتحدثين بها.


كيف يمكن إعداد Skype Translator

أصبح الآن بإمكانك التحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بلغة مختلفة، عن طريق استخدام Skype Translator في تطبيق Skype لسطح مكتب Windows الذي تم تحديثه.
لإعداد Skype Translator:


























حدد جهة اتصال الخاصة بك.

حدد أيقونة الكرة الأرضية ثم قم بتشغيل برنامج Translator.

حدد اللغة الحالية لجهة الاتصال الخاصة بك أسفل اسمها. ومن القائمة المنسدلة، اختر اللغة المستخدمة لعرض الترجمة أثناء تبادل الرسائل الفورية أو لسماع الترجمة أثناء إجراء مكالمة.

يعتبر ارتداء سماعات الرأس هو أفضل طريقة لفهم الترجمات أثناء إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

أثناء إجراء مكالمة، وبينما تتحدث أنت أو تتحدث جهة الاتصال الموجودة على الطرف الآخر، ستتم الترجمة من خلال سماعات الرأس كما ستظهر الترجمات أيضًا على شاشتك.

تذكر أن تتحدث بوضوح وتنتظر حتى تظهر الترجمات.

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة