My Activity من جوجل يسجل كامل تحركاتك على الإنترنت

صحراوي منير
My Activity من جوجل سجل كامل عن تحركاتك على الإنترنت – قامت شركة جوجل الأمريكية الشهيرة حديثًا بإطلاق خدمة جديدة تقوم بإعطاء المستخدم سجل كامل عن تحركاته على شبكة الإنترنت تحمل الإسم My Activity.



وبإمكاننا القول أن خدمة My Activity من جوجل جاءت لكي تعيد تذكير جميع المستخدمين ، بأن جوجل تعرف كل صغيرة وكبيرة عن تحركات المستخدم على الإنترنت.

يشمل هذا السجل الذي يضم كامل تحركات المستخدم على الإنترنت على نشاط المستخدم الذي تم على أجهزة الكمبيوتر أو على أجهزة الهواتف الذكية ، في حال كان المستخدم مُسجلًا الدخول إلى حسابه في جوجل.

السجل الكامل عن تحركاتك على الإنترنت ، مقسم إلى أيام بترتيب تنازلي من الأحدث إلى الأقدم ، ويمكنك من خلاله معرفة المواقع التي قمت بزيارتها الشهر الماضي مثلًا ، مع إمكانية البحث عن موقع معين ، أو تصفية مخصصة من أجل أن يتم عرض نتائج فترة زمينة محددة أو نتائج تطبيق أو خدمة محددة من جوجل.

ومن أجل مشاهدة سجل تحركاتك بالكامل على الإنترنت ، قم بالدخول إلى رابط My Activity الموجود في الأسفل ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل.

My Activity

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات