تطبيقات مهمة ستفيدك في حياتك الدراسية

صحراوي منير
التطبيقات التالية التي ستساعدك في تنظيم دراستك و تبسيطها حتى تساعدك على التفوق و النجاح :



1 - تطبيق CAMSCANNER :
يمكنك هذا التطبيق من عمل SCAN للوثائق و الأوراق التي تريد بدقة عالية ، سيساعدك في تحويل المعلومات المكتوبة على الورق الى معلومات إلكترونية يمكن الولوج اليها و إستخدامها في أي وقت .

2 - تطبيق EVERNOTE :
بدون إدارة الوقت و المهام ، فأنت لن تحظى بذلك العمل الدراسي المنظم ، و العشوائية خيار سيئ في مسيرتنا الدراسية ، لذلك تنظيم وقت الدراسة ، اوقات انجاز التمارين و البحوث لن يتم تنظيمه الا بواسطة هذا التطبيق .

3 - تطبيق GOOGLE DRIVE :
مشاركة الوثائق و البحوث مع الأصدقاء سيزيد من إنتاجية عملك و سرعة تطبيقك للبحوث و مشاركتها و تنظيمها ، و تطبيق GOOGLE DRIVE يعتبر خيارا جيدا في هذه الحالة .

4 - تطبيق TRELLO :
تنظيم المهمات التي امامك يعتبر خيارا قد يغير و يزيد من سرعة إنتاجيتك و إدارة الوقت لديك ، هذا التطبيق يساعدك في وضع المهام و القيام بها في وقت محدد ، ببساطة ، فهو تطبيق لإدارة الوقت و المهام في نفس الوقت .

5 - تطبيق PHOTOMATH :
لا تعتمد على هذا التطبيق كثيرا ، فرغم إيجابياتهم فقد يدمرك أيضا ، يعتمد التطبيق على حل المسائل الرياضية بمجرد تصويرها عبر التطبيق ، حاول ان تستعمله فقط في المسائل المعقدة و الصعبة و لا تعتمد عليه تمام الإعتماد .

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة