طريقة الدخول لمقرأة الحرمين الشريفين من الهاتف الذكي

صحراوي منير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي أخواتي المسلمين والمسلمات داخل العالم العربي وخارجه أرحب بكم في هذه المشاركة الأكثر من رائعة والاجمل التي ستقودك إلى الجنة بمشيئة الله عز وجل.
إذن كما سبق وطرحت طريقة التسجيل في مقرأة الحرمين الشريفين التي وصلت إلى بقاع الأرض رغبت في نشر طريقة التسجيل من خلال الأجهزة الذكية ، ولما نقول جهاز ذكي لا يعني فقط كمبيوتر محمول أو غيره بل هو هاتف نقال يقرأ التطبيقات ، وتابلات وطبعا هذه النوع من الاجهزة هو ذكي و مختلف الاجهزة التي نستطيع تثبيت عليها التطبيقات لان مقرأة الحرمين لها كذلك تطبيق خاص بها ولتحميل التطبيق اضغط هنا وإذا رغبت بزيارة الموقع الرسمي وكامل التفاصيل اضغط هنا.

01 - كل ماعليك هو الدخول إلى متجر google Play يعني التطبيق الموجود عندك في هاتفك أو جهازك الذكي إسمه بلاي ستور play store ومن خلاله ستجد مربع البحث اكتب فيه مقرأة الحرمين الشريفين كما في الصورة ادناه .


02 - إذا كنت مسجل من قبل ادخل بطريقة عادية والإفتراضية للموقع ، وإذا لم تكن مستخدم من قبل اضغط على مستخدم جديد كما في الصورة أدناه .


03 - ممتاز جدا على دخول


04- هنا تستطيع ان تحجز موعك وإذا كنت ستغيب عن الموعد ألغه كي يدخل في مكانك متعلم آخر ليتعلم ويتسنى له التسجيل وحجز موعده هو كذلك .
لذلك احجز موعك حسب توقيتك المفضل .


05- هنا تستطيع مشاهدة التوقيت المناسب لك ومع التوفيق أخي أختي .


لا تنس المشاركة فهناك من يبحث عنها كما وصلتني بعض الرسائل بان الشرح رائع ومفيد وشكرا مسبقا

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة