برنامج تسريع الكمبيوتر Avast Cleanup

صحراوي منير
Avast Cleanup هو برنامج تجاري طورته Avast لتحسين وتحسين تشغيل الكمبيوتر. في المقام الأول مخصصة للمستخدمين المبتدئين ، توفر هذه الأداة إمكانية الحفاظ على جهاز الكمبيوتر في عدد قليل من النقرات ، لإيقاف عمليات التباطؤ غير المرغوب فيها ولحرية مساحة القرص.



مراجعة النظام بأكمله
يمكن أن يكون سبب التباطؤ في جهاز الكمبيوتر عن طريق عدة عوامل. وهكذا ، يقدم Avast Cleanup أربع فئات لتحسين الكمبيوتر بسهولة:

الصيانة: لإزالة الاختصارات غير الضرورية ، وملفات النظام غير المرغوب فيها ، وعناصر التسجيل القديمة ، وكذلك ملفات تعريف الارتباط وتاريخ التصفح من مختلف متصفحات الويب المثبتة.
التسريع: لإيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية مؤقتًا أو البدء عند بدء تشغيل النظام.
إخلاء مساحة: يمكن أن يكون القرص الصلب المشبع هو السبب الرئيسي في الأعطال ، تسمح الأداة بحذف ملفات تثبيت Windows والملفات والسجلات المؤقتة للأنظمة بالإضافة إلى تلك الموجودة في البرامج المثبتة المختلفة.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها: لإصلاح مشاكل النظام والميزات الخاصة مع Windows.

قبضته
مثل حلول Avast الأخرى ، فإن Avast Cleanup لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مترجمة بالكامل إلى الفرنسية. وأخيرًا ، لاحظ أن هذا الحل متوفر هنا في الإصدار التجريبي المجاني ويسمح فقط بإجراء تحليل للنظام والتحقق من أي مشكلات. سوف يتطلب اشتراكًا لتنظيف جهاز الكمبيوتر وإزالة العناصر غير المرغوب فيها.





{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة