معلومات عن مقاطع الريلز إنستغرام

صحراوي منير
مقاطع ريلز على Instagram هي تجربة تمنح أي شخص - الأشخاص ومنشئو المحتوى والأنشطة التجارية- القدرة على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مُسلية، وتُوفر لهم الساحة لمشاركتِها مع مجتمع Instagram النابض بالحياة. وتُوَّفِر إعلانات ريلز فرصة مميزة ومُصَمَّمة للهواتف المحمولة للوصول إلى جماهير لديها نية عالية وتتفاعل مع مجالات الترفيه من خلال اهتماماتهم.



يمكنك استخدام إعلانات ريلز للمساعدة على مشاركة قصة علامتك التجارية بطرق فريدة وموثوق بها. ويجب عليك تجربة أنواع مختلفة من إعلانات الفيديو لاكتشاف ما يُفضِله المجتمع، سواء عن طريق المشاركة في اللحظات الرائجة من خلال التحديات أو تثقيف العملاء المحتملين من خلال العروض التوضيحية والمنتجات التعليمية من أجل إلهامهم.

سيتم إدراج إعلانات الفيديو الرأسية ملء الشاشة بين محتوى ريلز العادي. وعلى غرار إعلانات ريلز العادية، يمكن أن تصل مدة الإعلانات إلى 15 دقيقة ويمكن للأشخاص التعليق عليها وتسجيل إعجابهم بها ومشاهدتها وحفظها ومشاركتها وتخطيها. ستظهر إعلانات ريلز في أكثر الأماكن رواجًا للوصول إلى محتوى ريلز. وبمجرد نقر المستخدم على مقطع ريلز في "القصص" أو الموجز أو علامة تبويب "ريلز" أو "استكشاف"، سيدخل إلى أداة عرض تعرض بشكل حصري مقاطع ريلز التي يمكن التمرير خلالها في الوضع الرأسي.

توصيات بشأن التصميمات
نوع الملف: MP4، MOV
النسبة: 9:16

إعدادات الفيديو: فيديو مضغوط بتنسيق H.264 ووحدات بيكسل مربعة ومعدل إطار ثابت ومسح تدريجي وملف صوتي مضغوط AAC ستريو بسرعة 128 كيلوبايت في الثانية أو أكثر .

الدقة: 500 888x بيكسل على الأقل

الشروح التوضيحية للفيديو: اختيارية ولكن يُوصَى بها

صوت الفيديو: اختياري ولكن يُوصى به بشدة

يجب ألا تحتوي إعلانات ريلز على:

مقاطع ريلز تم نشرها قبل 15 أكتوبر 2021.
موسيقى مرخصة. نوصي باستخدام الصوت الأصلي أو موسيقى غير محفوظة الحقوق المتوفرة في مجموعة المقاطع الصوتية من Meta بدلاً من ذلك.
وسائط تستخدم تأثيرات الوجه أو الكاميرا.
وسائط تتضمن صور GIF.
وسائط تتضمن إشارات إلى المنتجات.
مقاطع فيديو تتضمن قوائم تعديل أو مربعات خاصة في حاويات الملفات.

توصيات بشأن النصوص
النص الأساسي: 72 حرفًا 
المتطلبات الفنية
مدة الفيديو: من 0 ثانية إلى 15 دقيقة
الحد الأقصى لحجم الملف: 4 جيجابايت





المصدر https://www.facebook.com/business/ads-guide/update/video/instagram-reels

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة