تحديثات قوية ورائعة في تطبيق TELEGRAM

صحراوي منير
مشاركة مجلدات المحادثات، خلفيات مخصصة والمزيد
يتيح هذا التحديث للمستخدمين مشاركة مجلدات المحادثات بكاملها باستخدام رابط واحد، إنشاء خلفيات مُخصصة للمحادثات الثنائية، استخدام تطبيقات الويب في أي محادثة، والمزيد.



مشاركة مجلدات المحادثات

بالإمكان الآن مشاركة مجلدات المحادثات باستخدام رابط واحد لدعوة جهات اتصالك إلى مجموعات العمل، قنوات الأخبار وغيرها. بإمكانهم إضافة المجلد و الانضمام فورًا إلى جميع المحادثات فيه بنقرةٍ واحدة.

مشاركة المجلدات تدعم روابط الدعوة المتعددة، والتي يُتيح كل منها الوصول إلى محادثات مختلفة. عندإنشاء رابط؛ بإمكانك اختيار المحادثات المُراد تضمينها وإعطاؤها اسمًا فريدًا يناسبها مثل: المتدربون أو المديرون.

بإمكانك تضمين أي محادثات عامة، بالإضافة لأي محادثات لديك صلاحية إضافة الأعضاء كمشرفٍ فيها.

إذا قمت بإضافة المزيد من المحادثات إلى مجلدك و تحديث روابطه، سيرى الأعضاء اقتراحًا بالانضمام إلى المحادثات الجديدة.

الخلفيات المخصصة
بالإمكان الآن أن تصبح صورك وتركيبات ألوانك المفضلة خلفيات في محادثات محددة لإعطائها طابعًا مختلفًا وجعلها مميزة عن غيرها.

بوتات أفضل
تستطيع بوتات تيليجرام استضافة تطبيقات ويب سلسة، وإحضار الخدمات و المرافق لملايين المستخدمين. يمكنك تشغيل تطبيقات الويب هذه في أي محادثة.

بالإمكان الوصول إلى تطبيقات الويب للبوتات التي تدعم هذه الخاصية عبر رابط مباشر أو عن طريق الإشارة إلى اسم المستخدم للبوت في أي محادثة على تيليجرام. كمثال، بإمكانك كتابة @durgerkingbot (متبوعًا بفراغ) في أي محادثة، أو إرسال هذا الرابط: https://t.me/DurgerKingBot/menu

واجهات أفضل
ميزة إلإرسال عند اتصالهم تتطلب خطوات أقل، في المحادثات التي يظهر فيها وقت أخر ظهور لشريك محادثتك؛ بالضغط مطولًا على زر “إرسال”.

بإمكانك إنشاء مجموعات فورًا بدون إضافة أعضاء، في حال رغبتك بتحديد الصلاحيات وتثبيت بعض الرسائل أولاً.

على أحدث أجهزة الآيفون؛ تمتلك الصور الشخصية تأثيرات حركية جديدة تنتقل بسلاسة إلى الـ Dynamic island عند قيامك بالتمرير على الملفات الشخصية وصفحات المعلومات.




المصدر
https://telegram.org/blog/shareable-folders-custom-wallpapers/ar?ln=a

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة