أفضل برنامج التصميم الفيديو بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر

صحراوي منير

يدعم HitPaw Edimakor (محرر الفيديو) جميع وظائف تحرير الفيديو الشائعة، بما في ذلك قص الفيديو وحذفه وإضافة تأثيرات انتقالية وإضافة ملصقات وما إلى ذلك. إنه سهل الاستخدام ومريح. يمكنك إنشاء موضوع الفيديو الشهير التالي بواسطتك !

يمكن لـ HitPaw Edimakor (محرر الفيديو) نسخ الكلمات المنطوقة في الفيديو الخاص بك تلقائيًا إلى نصية. توفر لك هذه الميزة الوقت والجهد الثمين وتتيح لك إضافة الترجمة العربية والترجمة الدقيقة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.



 تتيح لك ميزة إزالة الضوضاء في HitPaw Edimakor (Video Editor) تحسين جودة الصوت لمقاطع الفيديو الخاصة بك. فهو يساعد على تقليل ضوضاء الخلفية أو الطنين أو أي اضطرابات صوتية أخرى غير مرغوب فيها، مما يؤدي إلى الحصول على أصوات أكثر وضوحًا ونقاءً.

 يقوم برنامج HitPaw Photo AI بإزالة الخلفيات من الصور الشخصية وصور التجارة الإلكترونية بسهولة، مما يجعل عملية التحرير أمرًا سهلاً. قل وداعًا للتحرير الممل ومرحبًا بالنتائج المذهلة!

مع HitPaw Edimakor (Video Editor)، لديك القدرة على تغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تسريع أو إبطاء اللقطات لإنشاء تأثيرات درامية أو كوميدية، أو التأكيد على تسلسلات الحركة، أو التحكم في السرعة الإجمالية للفيديو الخاص بك.




يمكنك إضافة أو تغيير نص باستخدام HitPaw Edimakor، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط لمساعدتك في إنشاء عناوين جذابة للفيديو. يمكنك أيضًا استخدام ميزة تحويل الكلام إلى نص لإضافة الترجمة العربية تلقائيًا!


موقع البرنامج


{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة