بريد الجزائر يُطلق خدمة جديدة / البوابة الإلكترونية لمعالجة الشكاوى

صحراوي منير

أعلن “بريد الجزائر”، في بيان له مساء اليوم، إطلاق منصة رقمية جديدة مخصصة لاستقبال شكاوى واستفسارات الزبائن، عبر “فضاء الزبون” المُتاح على الرابط  https://reclamation.poste.dz.

وتهدف هذه الخدمة إلى تسهيل عملية تسجيل الشكاوى ومتابعتها إلكترونيًا. في إطار تحسين العلاقة مع الزبائن وتحديث أساليب التواصل.




{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

1 - تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك
2 - رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
3 - يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها
4 - لا تنس نشر المواضيع لكسب الأجر

القائمة

مشاركة مميزة

إعداد كارت تعريفي بالمدون

 من المهم لدى البعض التعريف عن أنفسهم كمدونين وعدم الإكتفاء فقط بالتعريف بالمدونة خصوصاً لأصحاب المدونات الشخصية والمدونات التي تحمل أسمائهم...