أعلن “بريد الجزائر”، في بيان له مساء اليوم، إطلاق منصة رقمية جديدة مخصصة لاستقبال شكاوى واستفسارات الزبائن، عبر “فضاء الزبون” المُتاح على الرابط https://reclamation.poste.dz.
وتهدف هذه الخدمة إلى تسهيل عملية تسجيل الشكاوى ومتابعتها إلكترونيًا. في إطار تحسين العلاقة مع الزبائن وتحديث أساليب التواصل.
{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ
صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط
{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات