هل توجد أية منظمات أو مؤسسات تقوم بتجربة جي بي تي 4 ؟

صحراوي منير
هل توجد أية منظمات أو مؤسسات تقوم بتجربة جي بي تي 4 ؟

في الوقت الراهن هُناك عدة من المنظمات والمؤسسات التي تقوم بتجربة جي بي تي 4 ضمن تطبيقاتها وأدواتها، ومنها ما يأتي:



شركة مايكروسوفت: يتم استخدام شات جي بي تي 4 من قبل شركة مايكروسوفت الأمريكية الرائدة في محرك بحثها المعروف باسم بنغ، ويمكن لمحبي تجربة شات جي بي تي 4 مجانًا استخدام هذا المحرك للبحث.

تطبيق دولينجو: يعتمد دولينجو على شات جي بي تي 4 لجعل المحادثات عميقة بشكل أكبر مع المستخدمين؛ فإنه يساعد في تقديم الملاحظات حول الأخطاء التي يعاني منها دولينجو بالشكل الذي يُحسّن مستوى المحادثة.

حكومة آيسلندا: تحرص حكومة آيسلندا على استخدام شات جي بي تي 4 والاستفادة من قدراته، للمحافظة على اللغة الأصلية حتى لا تنطمس مع مرور الوقت وتحدث اللغات الأخرى.

مؤسسة مورغان ستانلي: تستخدم مؤسسة مورغان ستانلي لإدارة الثروات شات جي بي تي 4، حتى تستطيع تنظيم القاعدة المعرفية الواسعة التي لديها، ما يحسن من جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

بي ماي آيز: مع إدخال بعض الإمكانيات المرئية الجديدة في شات جي بي تي 4 تقوم شركة بي ماي آيز بتطوير التقنيات، التي يمكنها توفير نفس المستوى البشري من فهم المكفوفين ومساعدتهم.

تطبيق سترايب: يُعد تطبيق سترايب واحدًا من التطبيقات التي تستخدم شات جي بي تي 4 لجعل تجربة المستخدمين أكثر سهولة، كما يتم الاعتماد على شات جي بي تي 4 في هذا التطبيق للحد من عمليات الاحتيال ومكافحتها.

أكاديمية خان: في تجربة محدودة تقوم أكاديمية خان بالاعتماد على شات جي بي تي 4؛ لتشغيل مساعد يعمل بمثابة المعلم الافتراضي للطلاب، إلى جانب عمله بمثابة مساعد للمعلمين خلال الفصل الدراسي.


{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة