ماهي ميزات شات جي بي تي 4 الجديدة ؟

صحراوي منير

ماهي ميزات شات جي بي تي 4 الجديدة ؟

هُناك الكثير من الخصائص التي يتمتع بها شات جي بي تي 4 مقارنةً بالإصدارات السابقة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى، وفيما يأتي بعضًا من أبرز ميزات شات جي بي تي 4 الجديدة:



الفهم المحسّن: حرصت الشركة التي طورت جي بي تي 4 على تحسين القدرة فيما يتعلق بفهم المدخلات بشكل أفضل والوصول إلى نتيجة أكثر دقة، ما قلّل فرصة الحصول على نتائج غير متصلة بالاستفسارات وطلبات المستخدمين.

توفير عدد لغات أكبر: إلى جانب اللغة الإنجليزية واللغات المتوفرة في الإصدارات السابقة تم تقديم جي بي تي 4 بالعديد من اللغات الجديدة، للوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين حول العالم، وعدم الاقتصار على شريحة تتكلم لغات محددة.

التكيف في الوقت الفعلي: يستطيع هذا التطبيق من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التكيف مع مدخلات المستخدمين في الوقت الفعلي، للتعلم والاستجابة بشكل أفضل والحصول على النتيجة المطلوبة.

القدرة على استخدام الصور: يُعد استخدام الصور من أبرز الإضافات والمميزات الجديدة في شات جي بي تي 4، بينما لم تكن هذه الميزة تتوفر في الإصدارات السابقة التي كانت تقتصر على المحادثة النصية فحسب.

تعزيز مستويات الأمان: أولت الشركة مستويات الأمان عنايةً كبيرة، وحرصت على توفير العديد من مميزات الأمان التي تضمن تقليل المخرجات غير الحقيقية، وتجنب المخاوف التي كانت مُثارة حول الإصدارات السابقة.

زيادة عدد الكلمات في النتائج: كانت عدد الكلمات تصل إلى 1,600 كلمة تقريبًا في نتائج الإصدار السابق من شات جي بي تي، وأما في الإصدار الرابع؛ فيمكن الحصول على أضعاف هذا العدد من الكلمات عند طلب ذلك.

الوصول إلى بيانات هائلة: على الرغم من حجم البيانات الكبير الذي استطاع المستخدمون الوصول إليها عن طريق شات جي بي تي 3؛ إلا إنها تعد قليلة مقارنةً بالبيانات التي يستطيع شات جي بي تي 4 الوصول إليها ومعالجتها



المصدر

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

صحراوي منير للمعلوميات مختصة في المجال الرقمي فقط ، من خلالها نسعى جاهدين لنشر مشاركات تقنية ومواضيع هامة ونصائح جد قيمة ومفيدة ، بها أقسام في متناول الجميع

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسلِيماً } ﷺ

0تعليقات

القائمة